ثانوية مسعدة تخرج فوجها الـ 41 - ارشيف موقع جولاني
الجولان موقع جولاني الإلكتروني

ثانوية مسعدة تخرج فوجها الـ 41
مسعدة\الجولان - «جولاني» - 18\06\2010
احتفلت المدرسة الثانوية في مسعدة مساء أمس بتخريج فوج جديد من طلابها الذين أنهوا دراستهم الثانوية والبالغ عددهم 170 طالباً. حفل تسليم الشهادات أقيم في حديقة المدرسة بحضور إدارة ومعلمي المدرسة وممثلي أولياء الأمور.

وفي كلمته أمام الطلاب قال مدير المدرسة، السيد نزيه عماشة، أن المدرسة بتخريجها هذا الفوج إنما تحتفل بتجاوز عدد الطلاب الذين تخرجوا منها الـ 5000 طالب من مختلف قرى الجولان، وهو أمر يدعو للفخر والاعتزاز، مؤكداً على الدور المهم الذي لعبته المدرسة في وقته في توحيد الشباب الجولاني من مختلف القرى، الأمر الذي نفتقده هذه الأيام.

وتحدث في الحفل أيضاً كل من المعلم يحيى أبو عواد الذي دعا الطلاب في خروجهم إلى الحياة إلى المحافظة على المجتمع الجولاني وقيمه ومبادئه الأصيلة.

السيد سلمان حبوس، ممثلاً لأولياء الأمور، حث الطلاب على متابعة تعليمهم العالي، مستغلين الفرصة التاريخية التي حظي بها مجتمعنا والمتمثلة بفرصة التعليم في جامعة دمشق.

السيد يحيى الصفدي مسؤول قسم التربية في عين قنية شكر إدارة المدرسة ومعلميها على دورهم المهم في تربية وتعليم الطلاب وتوجيههم التوجيه الصحيح وجهودهم المبذولة في هذا الاتجاه.

وبعد انتهاء الكلمات قام مربو الصفوف بتسليم شهادات الإنهاء للطلاب. 

 إضغط هنا للمزيد من الصور